كيف تعرف ان حساب انستقرام الخاص بك مخترق؟ اليك افضل النصائح والحلول

k
http://www.rftsite.com/2019/03/protect-your-account-Instagram.html

بعد ما اصبح تطبيق انستقرام واحد من اهم التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي وقد ارتفعت شعبية التطبيق بشكل كبير ماخرا وهذا ما جعله واحد من اكثر الشبكات الاجتماعية شبيعة على متسوى العالم وايضا يؤدي ان تكون هذه الشبكة مليئة بالمخاطر من حيث الامان والخصوصية ولذلك سوف نتشارك معكم بعض الطرق التي سوف تعرف من خلالها هل حسابك مخترق او قام احد بدخوله من قبل ام لا .

حساب انستقرام الخاص بك مخترق

وتطبيق انستقرام يقدم كذلك بعض الخصوصية والتحسينات الامنية التي تم اطلاقها في العام الماضي مثل خاصية التحقق من خطوتين حيث ان هذا التحديث يقلل بشكل كبير من فرص دخول اي شخص غير مرغوب به على حسابك بدون اذن وهذا ايضا سوف يحمي حسابك من القرصنة .

ويمكنك معرفة الجلسات النشطة على التطبيق وذلك من خلال نشاط بدء الجلسة حيث يمكنك ان تشاهد عمليات تسجيل الدخول التي تم اجرائها في حسابك وهذا سوف يمكنك من خلاله اكتشاف ان كان شخص ما قد دخل حسابك او لا يمكنك كذلك مشاهدة استرجاع حساب الانسقرام المفقود .

http://www.rftsite.com/2019/03/protect-your-account-Instagram.html

كما تشاهد في الصورة تظهر الجلسات التي قد سجلت الدخول الى التطبيق ، وعليك بعد الدخول الى التطبيق وبعد ذلك الدخول الى الاعدادات كما تشاهد في هذه الصورة وسوف تكون خيار التكوين في الجزء السلفي ويمكنك الضغط عليه للانتقال هذه الخطوة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة معرفة ان هاتفك مخترق .

ماذا تفعل اذا دخل شخص ما الى الحساب؟
 اول ما يمكنك فعله هو تغير كلمة المرور وجعلها قوية حيث سوف تمنع اي شخص من الدخول الى حسابك مرة اخرى وعليك ايضا التاكد من تفعيل خيار التحقق من خطوتين وهذا سوف يساعدك بشكل كبير على حماية حسابك من الاختراق او التجسس .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !