طريقة استخدام كاميرا الهاتف كـ كاميرا ويب للكمبيوتر بدون usb

k
http://www.rftsite.com/2019/03/app-droidcam.html
سوف نتشارك معكم طريقة مميزة لاستخدام كاميرا الهاتف كـ كاميرا ويب للكمبيوتر هناك الكثير والشروحات التي يمكنك مشاهدة لفعل ذلك ولكن سوف نتشارك معكم افضل طريقة واسهل طريقة لفعل ذلك وهذا الشرح خاص بهواتف الاندرويد والطريقة مجربة وتعمل بشكل جيد .

استخدام كاميرا الهاتف كـ كاميرا ويب

وهذه الطريقة تعتمد بشكل كامل على تطبيق وبرنامج DroidCam سوف تتمكن من استخدام هذا التطبيق لربط كاميرا هاتفك بالكمبيوتر بدون اي كبل usb وسوف نقوم بشرح الطريقة الكاملة سوف تجد رابط التطبيق وبرنامج DroidCam في اسفل المقالة ، بـ برنامج DroidCam هو خاص بالكمبيوتر ويوجد اصدار خاص به للاندرويد الفكرة ببساطة انك سوف تقوم بربط البرنامج معنا عن طريق اسم ip .

وبعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر والهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق على الهاتف سوف يقوم التطبيق بـ اعطائك بعض البيانات التي سوف تستخدمها لربط الهاتف والكمبيوتر معنا لتشغيل الكاميرا كما يظهر في الصورة .

http://www.rftsite.com/2019/03/app-droidcam.html

وسوف تقوم بعد ذالك بـ ادخال البيانات التي تظهر على التطبيق في Device IP على البرنامج في الكمبيوتر ثم تقوم بالضغط على Start للبدء في تشغيل كاميرا الهاتف على الكمبيوتر يمكنك كذلك مشاهدة تطبيقات صيانة الاندرويد .

وهذه تعتبر افضل واسهل طريقة لتوصيل كاميرا هاتفك على الكمبيوتر ويمكنك استخدام هذه الطريقة لاجراء مكالمات فيديو على برنامج Skype او الفيسبوك وغيرها من مكالمات الفيديو يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف .

لتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد DroidCam Wireless Webcam‏ لتحميل البرنامج لجهاز الكمبيوتر droidcam windows .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !