سعر ومواصفات هاتف Vivo V15 Pro المميز مع كاميرا امامية 32 ميجابكسل قابلة للسحب

k
http://www.rftsite.com/2019/02/vivo-v15-pro.html

شركة فيفو سوف تقوم باعلان عن هاتفها المميز والذي يتضمن الكثير من المميزات القوية وسوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن الهاتف في 20 فبراير وهذا نفس اليوم الذي سوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن سلسلة هواتف سامسونج المنتظرة Galaxy S10 Series ، ولقد حصلنا بعض التسريبات والتي توضح الكثير من مميزات التقنية للهاتف وايضا سعر الهاتف ، والكاميرا الامامية للهاتف مميزة فهي قابلة للسحب .

مميزات هاتف Vivo V15 Pro

المعالج : الهاتف Vivo V15 Pro سوف يضم معالج ثماني النواه من فئة Qualcomm Snapdragon 675 .

الذاكرة الداخلية والذاكرة العشوائية : الهاتف ياتي مع ذاكرة عشوائية مميزة بحجم 6 جيجا بايت رام ، والذاكرة الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت .

الكاميرا : حيث ان الهاتف يتميز بكاميرا امامية قابلة للسحب بدقة 32 ميجا بكسل ، اما عن الكاميرا الخلفية للهاتف ايضا مميزة بشكل كبير حيث انها كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل للمستشعر الاول وبدقة 8 ميجا بكسل للمستشعر الثاني وبدقة 5 ميجا بكسل للمستشعر الثالث .

البطارية : بسعة 3700 mAh .

http://www.rftsite.com/2019/02/vivo-v15-pro.html

وهذه المعلومات التي تم الحصول عليها والهاتف ايضا سوف يضم مستشعر بصمة الاصبع مدمج في الشاشة مع العديد من المميزات الاخرى التي سوف يتم الكشف عنها عند اطلاق الهاتف بشكل رسمي يمكنك كذلك مشاهدة مواصفات Samsung Galaxy A40 .

سعر هاتف Vivo V15 Pro الهاتف سوف ياتي بسعر 450 دولار امريكي على حسب التقارير وفي انتظار موعد اطلاق هذا الهاتف المميز بشكل رسمي يمكنك كذلك مشاهدة مميزات هاتف Huawei P30 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !