سعر ومواصفات هاتف Energizer Power Max P18K بسعة بطارية 18000 مللي أمبير

k
http://www.rftsite.com/2019/02/energizer-power-max-p18k.html

قامت شركة Energizer وهي من الشركات الكبرى في صناعة البطاريات بـ اطلاق اول هاتف لها يعمل بنظام الاندرويد تحت اسم Energizer Power Max P18K والهاتف يضم مواصفات تقنية مميزة وخصوصا في سعة البطارية حيث انه الهاتف يضم بطارية عملاقة بسعة 18000 مللي امبير وهي بطارية ضخمة جدا تكفي لاكثر من يومين متواصلين مع استخدام الهاتف بشكل مستمر من الناحية التقنية فـان التركيز على البطارية وهي بسعة عملاقة حيث ان الشركة تعتبر من اوائل الشركات المصنعة للبطاريات في العالم .

المواصفات التقنية لهاتف Energizer Power Max P18K

الشاشة : الهاتف يضم شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.2 بوصة وبجودة 1080 × 2280 .
المعالج : يضم معالج مميز جديد ثماني النواه من فئة Mediatek Helio P70 .
الكاميرا : يضم الهاتف كاميرا امامية مزدوجة قابلة للسحب بدقة 16 ميجا بكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجا بكسل للمستشعر الثاني ، اما عن الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية بدقة 12 ميجا بكسل و 5 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل .

الذاكرة الداخلية والعشوائية : الهاتف ياتي بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، والذاكرة العشوائية 6 جيجا بايت رام .
البطارية : كما ذكرنا يضم الهاتف بطارية عملاقة بسعة 18000 مللي أمبير ، والهاتف سوف ياتي بشكل مسبق مع نظام اندرويد Android: Android 9 Pie ، والهاتف كذلك يدعم تقنية الشحن السريع ، ويضم الهاتف مايكروفون إضافى لإزاله الضوضاء يمكنك كذلك مشاهدة مواصفات Samsung Galaxy A40 .

سعر الهاتف : هاتف Energizer Power Max P18K لم يتم الاعلان بشكل رسمي حتى الان عن سعر الهاتف ولكن المتوقع انه سوف ياتي بسعر من 400 دولار امريكي حتى 500 دولار امريكي يمكنك كذلك مشاهدة مميزات هاتف Huawei P30 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !