أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحه على الكمبيوتر

k
http://www.rftsite.com/2019/02/download-dvbviewer.html

هل تبحث عن برنامج مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحه على الكمبيوتر لا تقلق برنامج DVBViewer يعتبر من اقوى البرامج المميزة الذي يقدم لك خدمة مشاهدة القنوات المفتوحة وكذلك المشفرة. ويكتسب البرنامج شهرة واسعة في جميع انحاء العالم لما يقدمه من مميزات ، حيث انه يقوم بعرض القنوات الفضائية على الكمبيوتر بجودة عالية وهو كذلك يدعم تشغيل كروت الستلايت على الكمبيوتر ومشاهدة القنوات باعلى جودة ممكنة ويستخدم هذا البرنامج الملايين حول العالم .

برنامج مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحه على الكمبيوتر

والبرنامج يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بشكل كبير ويقدم لك طريقة احترافية لترتيب القنوات الفضائية في مجموعات حيث يوفر لك مجموعة لجميع القنوات مثل القنوات الرياضية وقنوات الاخبار وقوات الافلام وقنوات الاطفال والكثير غير ذلك وهو يوفر لك كذلك مشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة الدوري الانجليزي والدوري الاسباني وجميع البطولات العالمية التي لا يمكنك مشاهدة الا من خلال المشفرة ويمكنك مشاهدة القنوات بشكل مباشر وبدون انقطاع .

مميزات برنامج مشاهدة القنوات للكمبيوتر DVBViewer

  1. يوفر لك الكثير من القنوات العربية والعالمية .
  2. البرنامج سهل الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة .
  3. يمكنك قفل القنوات بكلمة مرور قوية .
  4. يوفر لك ميزة التسجيل من القنوات .
  5. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  6. مشاهدة الكثير من القنوات العالمية

تحميل برنامج مشاهدة القنوات على الكمبيوتر

ويمكنك البحث بشكل تلقائي عن القنوات حيث سوف يقوم بفتح لك جميع القنوات وكذلك القنوات العالمية ويمكنك ايضا البحث عن القناة بالترددات بشكل يدوي ويمكنك تشغيل اكثر من قناة في نفس الوقت عبر هذا البرنامج المميز ويوفر لك البرنامج ميزة تشفير القنوات من خلال اختيار كلمة سر قوية لمنع قنوات معينة من الوصول اليها وكذلك يوفر لك ميزة تسجيل الفيديوهات من القنوات ويوجد في البرنامج الكثير من القنوات العربية والعالمية ويدعم الكثير من اللغات . لتحميل برنامج تشغيل القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر DVBViewer . ايضا قد يفيدك " افضل مواقع مشاهدة القنوات بث مباشر للكمبيوتر " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !