جوجل تقرر اغلاق جوجل بلس +Google اليك طريقة حفظ بياناتك قبل اغلاقه

k
http://www.rftsite.com/2019/02/close-google-social-network.html

شركة جوجل تؤكد اغلاق شبكتها الاجتماعية +Google خلال شهر ابريل المقبل وذلك بسبب انخفاض معدل استخدام الموقع وشركة جوجل ترغب في تحويل موارد الى شيء اخر وتاكد شركة جوجل ان سوف يتم التخلص بشكل تدريجي من الشبكة الاجتماعية الخاصة بها وذلك من خلال التخلص من الحسابات الشخصية ابتداء من يوم 2 ابريل ومع ذلك فلن يتم حذف الصورة التي على منصة Google Photos .

جوجل تقرر اغلاق جوجل بلس

وتاتي هذه الخطوة بعد بسبب قلة وانخفاض معدل الاستخدام وكان من المتوقع ان تصبح شبكة +Google هي الشبكة الاقوى في منافسة الفيسبوك وذلك لانها شهدت نمو كبير خلال العام الاول من انشاء الشبكة ولكن مع الوقت الفيسبوك شهدت نمو بشكل هائل وتراجعت شعبية +Google وذلك ايضا بسبب انه يوجد الكثير من الشبكات الاجتماعية حاليا مميزة وتحتوي على ملايين من المستخدمين حول العالم .

حيث انه اعتبار من يوم 4 فبراير لن تكون قادر على انشاء حسابات شخصية جديدة على الشبكة او منتديات ولكن بالنسبة لعملاء Google G Suite سوف تظل حسابتهم نشطة حيث تعمل شركة جوجل على ايقاف المستهلكين فقط او من ليس لهم حساب مدفوع ، وسوف نتشارك معكم طريقة حفظ بيانات .

طريقة حفظ الصور

مع هذه الطريقة يمكنك حفظ بياناتك في نشاطك اليومي على شبكة جوجل +Google ووضع البيانات التي ترغب في حفظها بشكل دائم في عمل سجل ارشيف من خلال  الضغط هنا ، حيث يمكنك حفظ الدوائر والمنتديات والاخبار حيث يمكنك انشاء الملف واختيار التنسيق المناسب وسوف يصلك الى البريد الالكتروني يمكنك كذلك مشاهدة موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا .

اما عن طريقة تسجيل صورك وحفظها على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فـ الصور على الشبكة الاجتماعية +Google يتم تصنيفها على شكل البومات حيث يمكنك تنزيل الصورة بسهولة من الموقع وذلك من خلال هذا الرابط get.google .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !