طرق مشاهدة جميع رسائلك والتجسس على الواتساب WhatsApp والفيسبوك احذر !!!!

k
http://www.rftsite.com/2019/01/view-messages-whatsapp.html

تطبيق الواتساب يعتبر الاشهر عالميا حيث انه لابد من ان تكون تمتلك حساب واتساب فهو حاليا شيء اساسي حيث يمكنك متابعة عملك من خلاله او الاتصال بفريقك وايضا التحدث مع اصدقائك وعائلتك ويعتبر مشاهدة الرسائل اقتحام للخصوصية بشكل كبير ويوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك قفل من خلالها الواتساب بكلمة مرور او بصمة وغير ذلك ولكن ماذا تفعل لو كان شخص اخر هو من يتحكم في حسابك ! ويمكنه قراءة جميع رسائلك ! هذه خطوة هامة واغلب المستخدمين الواتساب لا يعطون هذه الخطوة اهمية او لانهم لا يعلمون خطورة ذلك الامر .

تجسس واختراق الواتساب

فـ عندما تقوم بالتخلص من خط الاتصال الخاص بك يمكن ان يقوم الشخص الاخر المشتري ان يقوم بعمل واتساب على نفس الرقم ومشاهدة جميع رسائلك وهو مستبعد ولكن لا من الممكن ان يحدث فـ احيانا يوجد تطبيقات قد تكون مرتبطة برقم الواتساب الخاص بك وعليك الغاء هذه التطبيقات التي قمت بالتسجيل من خلالها ، فـ غير مستبعد ان تقوم بالغاء رقمك ووضع رقم اخر على الهاتف الخاص بك وتنسى الغاء حسابك على الواتساب بشكل كامل ، ويمكن بعد فترة للشركة المشغلة اعادة تدوير هذا الرقم وبيعه من جديد قد يستطيع مالك الخط الجديد الدخول على محادثاتك القديمة .
http://www.rftsite.com/2019/01/view-messages-whatsapp.html

فـ هذه المقالة تحذرك لما سوف يحدث عن تغير رقم واتساب خاص بك ووضع رقم اخر من بدون الغاء الحساب بشكل كامل من التطبيق وهذه الخطوة قد تتسبب في اقتحام خصوصيتك بشكل كبير ، ويحدث كثيرا لو كان لديك اكثر من خط هاتف قد تنسى تشغيل الخط الذي يوجد عليه الواتساب الخاص بك حيث انه من غير الضروري تشغيل رقم الهاتف بعد عمل تطبيق الواتساب على نفس الرقم قد يتم ايقاف خطك وبيعه من جديد وهذا يحدث في خلال شهرين او ثلاثة بدون استعمال الخط في اغلب الدول العربية ، وعند ايقاف خطك لا يمكنك استرجاعه مرة اخرى يمكنك كذلك مشاهدة اخطر رسالة لتعطيل الواتساب .

وما عليك فعله في حالة عدم تشغيل خط الاتصال الخاص بك هو التاكد من حذف جميع الحسابات المرتبطة برقم الهاتف وهذا ليس تحذير من حساب الواتساب فقط فقد يتم ايضا استخدام حسابك في الفيسبوك ان كان برقم هاتفك وايضا الكثير من التطبيقات الاخرى يمكنك كذلك مشاهدة افضل بدائل امنة للواتساب .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !