blokada تطبيق حظر الاعلانات للاندرويد : بدون روت

الصحة العامة

الاعلانات في التطبيقات والالعاب على اجهزة الهواتف وبالاخص هواتف اندرويد اصبحة مزعجة جدا والبعض منها اصبح يستعمل الاعلانات المنبثقة مما جعل الامور تزداد عن حدها في استعمال هذه التطبيقات واصبح الامر مزعج قد يكون للكثيرين اذا فما هو الحل وهو بالتاكيد ان نقوم بعمل حظر لهذه الاعلانات على التطبيقات .

هنالك العديد من التطبيقات التي تقوم بحظر اعلانات التطبيقات والالعاب على اندرويد ولكن اغلبها ليس بكفائة عالية ويتطلب روت ولكن المشكلة ليس الجميع لديه روت هذا التطبيق " App Cloner " هو مفيد ايضا وسوف يساعدك كثيرا في التخلص من هذه الاعلانات المزعجة سوائا كانت على الالعاب او التطبيقات .

ما تحتاج معرفته عن blokada  

مبدا عمل التطبيق هو سهل جدا ولا يتطلب ذلك الاشياء الكثيرة التي يجب عليك القيام بها لتفعيل ميزة حظر الاعلانات على هاتفك في تلك التطبيقات والالعاب بل الطريقة بسيطة واولا ما عليك الا الدخول الى واجهة التطبيق وسوف تظهر لك بالشكل التالي ثانيا عليك تفعيل هذا التطبيق والامر سهل عن طريق زر التشغيل في الاسفل وبعد ذلك سوف يعمل التطبيق تلقائيا مباشرة .

وبعد ذلك سوف تشاهد الخانة على اليمين في الاعلى تظهر لك التطبيقات والالعاب التي تم حظرها في هاتفك ايضا عدد التطبيقات او الالعاب التي تم وضعها في قائمة المراجعة في تلك الخانة في الاسفل .

تحميل تطبيق حظر الاعلانات للاندرويد

هذا كل شيئ الطريقة سهلة كما رايتم الان واداعا للازعاج ول نرا تلك الاعلانات المزعجة بعد اليوم بالنسبة للتحميل  فالتطبيق لا يوجد في قوقل بلاي لذلك اليكم الرابط لتحميله من موقعه الرسمي blokada .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !