GIF Live Wallpaper : موضة رهيبة للتغيير خلفيات الاندرويد

الصحة العامة
تغيير خلفية الشاشة في الاندرويد تلقائيا برنامج تغيير خلفية الصورة للاندرويد تغيير الخلفيات تلقائيا هواوي تغيير خلفية شاشة القفل تلقائيا تغيير خلفية الشاشة الرئيسية برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا تغيير خلفية شاشة القفل تلقائيا هواوي تغيير الخلفية تلقائيا فى الاندرويد

في الفترة الاخيرة هل مللة من استعمال الهاتف الخاص بي وقد فكرت مليا في حل لتغير الروتين في الهاتف كثير منا من لديه هاتفه ويريد ان يجرب شيئ جديد ويغير روتين الهاتف الوم احذت لكم طريقىة جديدة لتغير روتين الهاتف بطريةق بسيطة جدا ومجانا من اهم الاشياء التي اريد ان اطرحها لكم هي خلفيات الهاتف اصبحت موضة قديمة .

ما تحتاج معرفته عن GIF Live Wallpaper 

يرصد هذا التطبيق ليكون بسيط وسهل التشغيل. لا تحتاج إلى أي إعدادات خاصة على هاتفك ، كجذر على سبيل المثال. يجب أن يكون هاتفك قادرًا على عرض خلفيات حية. يمكنك نقل الصورة وتغيير حجمها بالطريقة التي تريدها قبل ضبطها كخلفية.

حيث ان الجميع اليوم يضع خليفيات بالشكل الطبيعي الا وهو صورة او جسم معين او شكل معين ولكن بشكل غير مميز وشيئ غير احترافية , المتطلبات والشرح ايضا في الاسفل اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع صديق لك تريد ان تفيده x اترككم مع الاستعراض للتطبيق الذي سبق وشرحته على يوتيوب لوصول الفكرة لكم بشكل افضل . 

هذه التدوينة سوف اتطرق معكم لطريقة تغير روتين الهاتف واستعمال خلفيات احترافية من خلالها سوف نتمكم من تجربة شيئ جديد وهو عن طريق تطبيق خفيف جدا يسمح لنا بالحصول على ميزة الخلفيات الجديدة بشكل جميل جدا .

تحميل تطبيق خلفيات الموبايل GIF Live Wallpaper

رابط تحميل التطبيق الموجود بالشرح  بالنسبة للتطبيق الاول والتطبيق الثاني " GIF Live Wallpaper"  ايضا لا تنسى وضع المدونة في قائمة المفضلة لديك على المتصفح ليصلك كل جديد تلقائيا لتتعرف الى الافضل دائما اخيرا ؟ لا تذهب بدون ترك بصمتك ورايك في الاسفلايضا شارك الموضوع مع اصدقائك لتفيدهم ومع من تحب .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !