U-Dictionary | اشهر قاموس تعلم اللغة الانجليزية بشكل احترافي

الصحة العامة
تحميل برنامج u dictionary للكمبيوتر u dictionary apk u dictionary for pc u dictionary online قاموس u dictionary download for pc تحميل قاموس ترجمه قاموس دكشنري

جميعنا نستعمل مواقع التواصل الاجتماعي في العالم تقريبا حيث بلغ مستخدمين الفيس بوك سيصل اكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم تقريبا وعدد مستخدمين ماسنجر وصل الى 1.2 مليار مستخدم شهريا على هذه المنصة .هاؤلاء المستخدمين يستخدمون مواقع التواصل هذه بشكل يومي ولا اقصد فيس بوك وماسنجر فقط اقصد قوقل واتس اب سناب شات انستقرام .. اخ .

ما تحتاج معرفته عن U-Dictionary

ولكنهم لا ينتبهون للتطبيقات في متاجر قوقل مثل تطبيق موضوع اليوم الذي سوف يسهل علينا استعمال هذه المواقع بشكل حقا مفيد , وفي ذلك نقصد استعمال الترجمة ؟ نعم بالفعل الترجمة شيئ مهم للكثيرين حول العالم فالنفرض انك في موقع معين وهذا الموقع فيه كلمات انجليزية ا اي لغة اخرى تريد ان تعرف معناها الحاجة الى ترجمة قوقل .

قاموس " U-Dictionary " ليس فقط قاموس اللغة الإنجليزية الأكثر أصالة ولكن أيضا مترجم قوي متعدد اللغات. يلبي جميع احتياجات الترجمة الخاصة بالمستخدمين لتناسب سيناريوهات مختلفة مثل الدراسة والعمل والسفر إلى الخارج. U-Dictionary أكثر بكثير من مجرد قاموس.

U-Dictionary للكمبيوتر وايفون واندرويد 

باعتباره أفضل قاموس متواجد حاليا باللغة الإنجليزية ، يحتوي U-dictionary على أحدث وأشمل تغطية لمفردات اللغة الإنجليزية. فازت بجائزة أفضل تطبيق لعام 2016 في متجر بلاي Google Play وكان لديه نسخة للايفون ايضا وتم بعد ذلك اطلاق نسخة للكمبيوتر عن طريق موقعهم الرسمي ولتجربته على نظامك يمكنك الذهاب للموقع الرسمي " u-dictionary "

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !