افضل مواقع لتعلم الرسم من الصفر حتى الاحتراف

k
مواقع تعليم الرسم مجانا

الرسم يعتبر من اجمل انواع الفنون الراقية في جميع البلاد حول العالم وخطوات الرسم يراها الجميع من المستخدمين معقدة بشكل كبير وهي مستحيلة كذلك على بعض ولكن سوف نتشارك معكم افضل المواقع التي يمكنك من خلاله تعلم الرسم بسهولة فهو يقوم بعرض الخطوات للرسم ولذلك سوف تتعلم الرسم بسهولة كبيرة للغاية من الصفر حتى الاحتراف .

موقع drawingnow 

يعتبر موقع drawingnow من المواقع البسيطة والرائعة بشكل كبير في تعلم الرسم حيث انه يوفر لك الكثير من المناذج المختلفة فهو يقدم لك شروحات بسيطة للغاية ولذلك فهي من خلالها سوف تتعلم الرسم من الصفر حتى الاحتراف على المئات من الرسومات الجاهزة وسوف يتم عرض الخطوات بشكل دقيق للغاية في خلال فيديو والموقع مجاني بشكل كامل .

موقع drawingcoach

هو كذلك من المواقع المميزة للغاية فهو كذلك يوفر لك العديد من الرسومات الجاهزة التي يمكنك من خلال الصور التي يقدمها لك تعلم الخطوات بسهولة كبيرة فهو يقوم بعرض كل خطوة بمفردها حتى تتعلم كيفية رسم وتجميع الرسمة في النهاية لتصبح احترافية ومتناسقة .

موقع dragoart

ان كونت من عشاق رسوم الانمي والكرتون والشخصيات المميزة لهذا العالم المذهل فهذا الموقع هو المناسب فهو يشبه المواقع السابقة ولكن يقوم بعرض رسوم الانمي الرائعة للغاية ويقوم بتوضيح لك الخطوات بشكل مبسط حتى تتمكن من رسمها بسهولة كبيرة وهو موقع مجاني بشكل كامل ويوفر لك العديد من الرسومات المذهلة يمكنك كذلك افضل المنصات لتعلم اللغات مجانا .

موقع youtube

بالطبع موقع اليوتيوب هو غني عن التعريف وموقع اليوتيوب يضم المئات من القنوات التي يمكنك من خلالها تعلم الكثير من الفنون الرائعة وبالطبع منها فنون الرسم حيث ان جميع القنوات تقوم بشرح طريقة الرسم بالفيديو مع ذكر الخطوات ويوجد بالطبع شرح باللغة العربية في الكثير من القنوات لذلك سوف تقوم بالتعلم بسهولة كبيرة مع الشرح يمكنك كذلك مشاهدة اقوى لغات البرمجة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !