خرائط قوقل Google maps لتعقب اي هاتف عن بعد

الصحة العامة
خرائط قوقل Google maps كيفية الاستعمال وتعقب اي هاتف عن طريق خرائط قوقل

هل سمعت بخرائك قوقل من قبل Google maps قوقل مابس ؟ ان خرائط قوقل هي عبارة عن تطور قوي جدا في المجال التقني ومن خلال هذه الخرائط يمكننا مشاهدة الارض ومشاهدة المنازل بجودة عالية ومعرفة الاماكن حول العالم حتى ان خرائط قوقل ليس فقط لمراقبة كوكب الارض مباشرة بل حتى يمكنك تعقب الهواتف التي هي مربوطة على ايميلك بطريقة قوية وفعالة جدا حيث كل ما تحتاجه فقط ان يكون ايميلك مربوط في هاتفك وبعد ذلك يمكنك تعقبه ان تم سرقته او قمت بفقداه .

 Google maps خرائط قوقل . تعقب الهاتف عن طريق الايميل فقط 

سبب مشاركتي معكم هذه التدوينة لاني شخصيا حصل معي امر رهيب جدا وكدة لا اصدقه فقبل يومين تقريبا فقدة الهاتف الخاص بي ولحسن حظي كان لدي ايميل جيميل " gmail " وكان لديه حساب متجر بلاي مربوط على ايميل الجيميل الخاص بي وقام شخص بسرقة هاتفي في الحقيقة لم يكن امر استرجاع الهاتف صعب بل اسهل بكثير مما توقعت فقط قمت بتسجيل الدخول الى حسابي في الجيميل على هاتف اخر وقمت بالذهاب الى خدمة العثور على هاتفك find my phone وهي خدمة مجانية من قوقل توفر لنا امكانية ايجاد الهاتف الخاص بي وتعقبه .

المهم في خانة تعقب هاتفي او العثور على هاتفي اولا وبعد الذهاب الى الرابط نقوم بتسجيل الدخول الى الايميل الخاص بنا نفسه الموجود على الهاتف الاخر . تاليا سوف تلاحظ كل الاجهزة المربوطة على هذا الايميل الان يمكنك التحكم في هذه الاجهزة عن بعد مثل امكانية مسح كل بيانات ذلك الجهاز او قفل الشاشة واظهار رسالة على الشاشة للهاتف الاخر او حتى الرنين على الهاتف او تسجيل الخروج من الهاتف الاخر .

خرائط قوقل Google maps كيفية الاستعمال وتعقب اي هاتف عن طريق خرائط قوقل

ان خرائط جوجل ميزة مهمة جدا لكل شخص يستعمل اندرويد يمكنك البحث عن منطقة معينة في العالم على كوكب الارض او تعقب مكان هاتفك المفقود او حتى استصدار رنين من هاتفكَ أو تحديد موقعه وتحديد مسار طريق لا تعرفها او منطقة اخرى في منطقتك فهو مفيد جدا للسواح فقط ابحث عن اسم المنطقة التي تريد الذهاب اليها وانقر على زر " البدئ " حتى تبدئ في السير بشكل مباشر تجاه المنطقة وهذه الخرائط سوف ترسل لك رسائل صوتية للانعطاف يمينا او يسارا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !